جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

مقالات

الأربعاء، 28 يونيو 2017

،

ستقوم مايكروسوفت استفادة من ويندوز الخاص بك PC 10 لبناء الفيروسات الجديدة



مع البرمجيات الخبيثة والفيروسات الهجمات أصبحت من أي وقت مضى أكثر تطورا وصعبة لاحتواء ( شكرا، NSA )، ومايكروسوفت هو تناول نهجا جديدا لمكافحة هذه الهجمات التي تنطوي على التعلم الآلي - وجهاز الكمبيوتر الخاص  بك.
وتقول الشركة لها صانعي تحديث سقوط ل ويندوز و10 تمكين أجهزة الكمبيوتر للاستفادة من برامج مكافحة الفيروسات التي تلتقط على سلوك البرامج الضارة على أي نظام اتصال سحابة ويحمي أجهزة الكمبيوتر الأخرى التي تعمل على نظام التشغيل.
مايكروسوفت قال CNET أنها سوف تمكين في برنامج Windows Defender حماية التهديد القادمة متقدمة مع آلة التعلم من أكثر من 400 مليون ويندوز 100 أجهزة الكمبيوتر في محاولة لمنع الحوادث البرمجيات الخبيثة العالمية الكبرى مثل WannaCry ويوم أمس بيتيا الهجمات.
روب ليفرتس، مدير إدارة برنامج ويندوز المؤسسة والأمن، وأوضح أن النظام سوف تبحث عن حالات السلوك الغريب داخل التطبيقات للكشف عن هجوم:
إذا كانت كلمة لبدء تخصيص الذاكرة في مساحات كبيرة، وعندما لم يفعل، وسنكون قادرين على كشف ذلك. بنينا آلة نماذج حول التطبيقات الشائعة مثل وورد التعلم.
يجب أن تساعد على منع الفيروسات من الانتشار بأسرع ما يقومون به في الوقت الحاضر. ولكن مايكروسوفت هو المتداول في البداية من ميزة جديدة لعملاء المؤسسة. لقد اتصلت الشركة لمعرفة إذا كان سوف تصل أيضا على إصدارات المستهلك من ويندوز 10 وسيتم تحديث هذا المنصب إذا كان هناك استجابة.
الوسوم: ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *