جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

مقالات

السبت، 17 يونيو 2017

،

برنامج لتخمين كلمات سر لفك ضغط WinRAR موثوق 100% لا يستغرق اكثر من ساعة

اقدم لكم اليوم شرح بسيط لـ كيفيه كسر باسورد فك الضغط لبرنامج WinRAR . فالبعض احيانا يقوم باستخدام هذا البرنامج لضغط الملفات وحمايتها بباسورد لمنع المتطفلين من الوصول اليها ولكن فى بعض الاحيان يمكن ان ننسى باسورد فك الضغط لهذه الملفات مما يجعلنا نفقد الامل فى فك ضغط هذه الملفات . كما ان بعض المواقع التى تقوم بعمل عروض للاعلانات تقوم بضغط الملفات المهمه والتى تبحث عنها بشده وحمايتها بكلمه مرور مميزه وتفرض عليك الاشتراك فى جميع المواقع المعلنه عنها لك تحصل على كلمه مرور الملفات ..
كيفيه كسر باسورد فك الضغط
لكن اليوم سوف اشرح لكم فى بضع خطوات سهله كيفيه كسر باسورد فك الضغط لتلك الملفات مهما كان شكل الباسورد فقط يعتمد على الوقتى وسرعه وامكانيات الجهاز الذى ينقوم بكسر الباسورد عليه .
كيفيه كسر باسورد فك الضغط لبرنامج WinRAR اتبع الخطوات الاتيه :-

الخطوه 1 :- تحميل البرنامج المستخدم فى كسر الباسورد …
اولا وقبل البدا فى الشرح لابد من تحميل وتنصيب البرنامج الذى سنتمكن باستخدامه من كسر باسورد برنامج WinRAR وهو برنامج RAR Password Genius عن طريق الرابط التالى

الخطوه 2 :- تنصيب وفتح البرنامج وتحديد الملفات المراد كسر الباسورد لها …
بعد تحميل البرنامج من الرابط المباشر بالاعلى , بكل سهوله قم بتنصيب البرنامج على جهازك كاى برنامج اخر .. وبمجرد الانتهاء من التنصيب قم بفتح البرنامج لترى النافذه الرئيسيه للبرنامج كما فى الصوره التاليه ..

كيفيه كسر باسورد فك الضغط

بعد ذلك قم بتحديد الملف المضغوط المراد كسر باسورد فك الضغط له من Open ثم قم بضبط الاعدادت كما بالصوره التاليه ثم قم بالضغط على Start

كيفيه كسر باسورد فك الضغط

الخطوه 3 :- انتظر قليلا حتى ينتهى البرنامج من تاليف كلمه السر …
بمجرد الضغط على Start سيبدا البرنامج بالفعل فى تاليف كلمه السر للملف المضغوط قد تستغرق هذه الخطوه الكثير والكثير من الوقت وهذا يعتمد على سرعه الجهاز وصعوبه كلمه المرور المراد كسرها فكلما كانت امكانيات الجهاز عاليه كلما قصر الوقت الذى يحتاجه البرنامج للوصول الى كلمه السر ..

الخطوه 4 :- الحصول على كلمه السر للملف المضغوط …
بعد بضع ساعات سوف تظهر رساله تفيد بان البرنامج قد انتهى تماما من تاليف كلمه السر للملف المضغوط والتى تظهر فى هذا المكان المشار اليه بالصوره ..

كيفيه كسر باسورد فك الضغط

والى هنا انتهى الشرح واتمنا ان ينال اعجابكم
الوسوم: ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *