جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

مقالات

الأربعاء، 25 أبريل 2018

، ، ،

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب غير محدودة مجانا بأعلي جودة



هل من القانوني تنزيل مقاطع فيديو YouTube؟

يعد استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مخالفاً لبنود خدمة YouTube ، والتي تنص على أنه لا يمكنك سوى بث مقاطع الفيديو مباشرةً من خوادمها. يعد تنزيل مقاطع الفيديو انتهاكًا محتملًا لحقوق الطبع والنشر ما لم تكن تملك الفيديو بنفسك أو يكون لديك إذن من مالك حقوق الطبع والنشر أو في النطاق العام.

ومع ذلك ، يقدم YouTube بعض الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو من خلال خدمة الويب وتطبيقاته الخاصة. في هذه الميزة ، سنشرح لك كيفية إجراء ذلك ، وسنوجهك عبر الخيارات الأخرى المتاحة لأجهزة iPhone و Android و Mac و PC.


كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز كمبيوتر

1. قم بتنزيل 4K Video Downloader

لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows ، ابدأ بتنزيل وتثبيت 4K Video Downloader. هذا البرنامج متعدد الاستخدامات مجاني تمامًا ، ويمكنه تنزيل قوائم تشغيل كاملة ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة و 3 D. عند الانتهاء ، ضع علامة في المربع "إطلاق" ثم انقر فوق "إنهاء".


بمجرد نسخ عنوان URL من المتصفح ، انقر فوق الزر "Paste" باللون الأخضر في 4K Video Downloader.


2. انسخ عنوان URL للفيديو والصقه

افتح متصفح الويب ، وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله من YouTube وانسخ عنوان URL الخاص به من شريط العناوين. ثم ارجع إلى 4K Video Downloader وانقر فوق الزر "لصق الرابط" باللون الأخضر أعلى اليمين.

سيقوم البرنامج باسترداد معلومات حول الفيديو ويعطيك خيارًا من خيارات الجودة. يختلف ذلك حسب جودة الفيديو الأصلي ، ولكن يمكن للبرنامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K إذا كانت متوفرة.


تختلف خيارات التنزيل تبعًا لجودة الفيديو الأصلي على YouTube.


3. اختر الجودة والشكل

يتيح لك برنامج 4K Video Downloader تنزيل الفيديو بأكمله أو نسخ الصوت فقط. اختر الخيار المفضل لديك باستخدام القائمة المنسدلة الموجودة على اليمين ، ثم اختر تنسيقًا باستخدام القائمة الموجودة على اليسار. MP4 هو تنسيقنا المفضل لمقاطع الفيديو لأنه يوفر توازناً جيداً بين الجودة وحجم الملف ، وسوف يتم تشغيله على أي جهاز تقريبًا.

ثم اختر إعداد الجودة. لإعادة تشغيل الفيديو على كمبيوتر شخصي أو تلفاز ، نوصي باختيار الخيار الأعلى ، ولكن ضع في اعتبارك أن هذا سيستغرق وقتًا أطول ويكون الملف الذي تم تنزيله أكبر. تحقق من حجم الملف المقدّر على اليسار لمعرفة مقدار المساحة التي ستحتاجها.

يمكنك أيضًا اختيار مكان حفظ الفيديو الذي تم تنزيله باستخدام الزر "استعراض" في الجزء السفلي. بمجرد أن تصبح سعيدًا ، انقر فوق "تنزيل".


عندما تقوم بتنزيل فيديو فردي ، سيعطيك 4K Video Downloader خيار تنزيل القناة بأكملها.


4. قم بتنزيل الفيديو

سيتم الآن تنزيل الفيديو لك. إذا كانت هناك مقاطع فيديو أخرى في قناة المنشئ ، سيسألك 4K Video Downloader ما إذا كنت تريد تنزيلها أيضًا. يمكنه تنزيل ما يصل إلى 24 مقطع فيديو في وقت واحد.

بمجرد الانتهاء من تنزيل الفيديو ، يمكنك العثور عليه في مجلد الوجهة ، أو النقر عليه بزر الماوس الأيمن في 4K Video Downloader وتحديد "تشغيل". ما لم يتم ضبط الإعدادات ، سيبقى الفيديو في هذه القائمة حتى تختار إزالته - حتى إذا قمت بإغلاق البرنامج وإعادة تشغيله.


باستخدام Smart Mode ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بنقرة واحدة. يحفظ إعداداتك حتى لا تضطر إلى إعادة إدخالها في كل مرة


5. جرب الوضع الذكي

إذا كنت غالبًا تنزل مقاطع فيديو بالتنسيق نفسه ، فراجع "الوضع الذكي". يؤدي ذلك إلى حفظ تفضيلات التنزيل الخاصة بك وتحميلها تلقائيًا. انقر على رمز المصباح في أعلى اليمين ، وفي المرة التالية التي تلصق فيها عنوان URL في 4K Video Downloader ، سيتم تنزيله على الفور باستخدام آخر الإعدادات التي استخدمتها.

تابع القراءة لمعرفة كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز Android أو iPhone.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *