جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

مقالات

الأربعاء، 25 أبريل 2018

،

افضل 5 العاب للأندرويد مجانا, غامر عن نفسك الان


عندما يكون لديك وقت لتشغيل بهي الالعاب للتسلية وضياع الوقت في الاماكن العامة ولم تستطيع تشغيل جهازك الكمبيوتر لذلك تلجأ الي هاتفك المحمول لكي تقوم بتشغيل الالعاب, وفترة بعد فترة تظهر الالعاب السحرية التي تجعلك الاستمرار بلعبها دون ان تزهق او تشعر بالملل, وبسبب تكنولوجيا الهواتف الذكية هذة الهواتف تجلب لك العالم كله بلمسه واحدة.

علي هذا النحو, ليس هناك حاجة لكي تذهب الي مكتبك وتقوم بتشغيل جهازك الكمبيوتر بعد ان اصبح لديك هاتف ذكي اندرويد في متناول اليد, اذا كنت تبحث عن احدث الالعاب الاندرويد لتجربتها, فأقرا ادناه.

Dunk Line
دونك لاين , اللعبه الذي يفضلها الكثير في عالم كرة السلة, هذة اللعبه جيدة جدا لعشاق كرة السلة.

Earth Wars
في عام 2020 أصبح العالم عشا للكائنات الحية المعادية ( E.B.E. ), لا يبدو أن أي سلاح حالي له اي تأثير علي ترك البشرية عاجزة , وعلي حافة الدمار. E.B.E. ومع ذلك فان البشرية لديها الان أمل أخير للبقاء, الذي يدمج الانسجة bioarmor في تطوير الجسم EBE مع المعدن. هذه هي القوات الخاصة المعززة A.N.T.I التي ادرجت هذة الاسلحة مع اعادة عرض الجراحة. مع قوة A.N.T.I. الانسانية لأول مرة بنجاح يدمر فئة EBE بارون, في اعقاب هذا الانتصار , شنت البشرية هجوما مضادا واسع النطاق مع امال القوة الجديد للـ A.N.T.I.

Hills Legend HD ( اللعبه مجانية الان, سارع بتحميلها )
الجميع يحب قصة رعب جيدة ، أليس كذلك؟ ماذا لو أخبرتك عن لعبة أندرويد مبنية على قصة مرعبة لأغرب الطبيعة؟ Hills Legend HD هي واحدة من هذه الألعاب ، مع الرسومات الشاقة والأعصاب. إنها قصة دير تحول إلى مستشفى للأمراض العقلية ، حيث تتجول الكيانات الشريرة في القاعات الخرسانية ، بحثًا عن الفريسة. الإضاءة الرهيبة ، مما يجعلها ملائمة تماما ، النظر في أجواء. هناك بقع الدم على أرضية رخامية ، والقفز مخيف من النوع الأكثر فظاعة. هذه اللعبة تلقت للتو تحديثات جديدة ، والتي تضخيم التجربة إلى حد كبير.

Run Sausage Run!
إذا كانت لعبة المغامرة المضحكة هي ما تبحث عنه ، فعليك تنزيل Run Sausage Run! بطل الرواية في اللعبة ، بما فيه الكفاية ، نقانق متحركة. كلاعب ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من النقانق العصير ، واختيار بطلك ، وبدء مغامرتك. الهدف هو الحفاظ على الركض والتهرب من العقبات الحادة. هناك سكاكين قطرة ملطخة بالدماء ، ومطارق تسطيح اللحوم ، وشواية نارية ، ومقصلة ، ونجوم من النينجا ، والعديد من الأسلحة التي يجب عليك تجنبها. كن حذرا ، أو يموت الطابع النقانق الخاص بك وفاة بشعة. هذه اللعبة هي الإدمان على الدرجة الأخيرة. إذا كنت ترغب في درء الملل ، فامنحه ذلك من خلال تثبيته من متجر Google Play.

Hearthstone
خطوة إلى عالم القرون الوسطى من علب مع هذه اللعبة استراتيجية رائعة على أساس البطاقة. البطاقات الخاصة بك تملي مقدار الطاقة التي تمتلكها ، كما تذهب من الخصم إلى آخر. باستخدام هذه البطاقات ، يمكنك إطلاق العنان للغضب الذي لا يوصف على سطح الخصم ، وإلقاء تعويذات سحرية لأنواع غريبة ، واستدعاء أتباعك للحصول على المساعدة. هناك غيلان ، تنانين ، آلهة ، وأكثر من ذلك. إنها تجربة غامرة وخلاقة وإبداعية تمامًا ، يمكنك الحصول عليها إذا قمت بتنزيل هذه اللعبة من متجر Google Play الآن.

آمل أن تجرب هذه الألعاب. فقط تأكد من حصولك على اشتراك جيد عبر الإنترنت ، مثل الاشتراك في خدمة Comcast Xfinity. ليس هناك ما هو أكثر من مجرد لعبة تعلق في اللحظات المحورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *