جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

مقالات

الاثنين، 13 يونيو 2016

الان يمكنك كتابة الايموجي علي الكمبيوتر بدون استخدام ادوات !!

الايموجي او Emoji هي من اهم الاضافات او الخصائص في اي موقع تواصل اجتماعي او منصات الدردشة , وهي عبار عن تعابير وجه وادوات منزلية ادوات رياضية حيوانات رموز والخ .. واشهر او اول ايموجي تم قيامه هو :) السمايل smile اي باللغة العربية ابتسامة , لكن كان الايموجي محدود عند اصحاب الهواتف الذكية والتابلت وويندوز فون وويندوز 10 فقط , لأن الايموجي كانت تكتب فقط عن طريق كيبورد او لوحة مفاتيح خاصة بالايموجي , ولكن الويندوز او الكمبيوتر عموماً به كيبورد خارجي وبه حروف وارقام فقط وذلك كان يمنع مستخدمي الفيس بوك من استخدامها .

لكن ظهرت العديد من الادوات والاضافات للمتصفح تساعدك في الايموجي ومن اشهرها Facemoji الذي كان يستخدمه 87% من مستخدمي الكمبيوتر , وهناك العديد من المواقع الاخري لكن من سلبياتها انها تستخدم تقنية النسخ واللصق , وكانت تأخذ وقط طويل في البحث عن الايموجي ووفط اطول في نسخه , وهذه تعتبر سلبيات استخدام , وهذا كان يعتبر خطأ تقني من الفيس بوك انهم منذ 2004 لم يضيفوا لوحة مفاتيح ايموجي حتي 2016 .

لكن مع التحديث الاخير الذي غير فيه اشكال الايموجي وزاد عدد الايموجي , قاموا بوضع لوحة مفاتيح تسهل علي مستخدمي الفيس بوك علي الكمبيوتر استخدام الايموجي , وهذا يشجع الناس لاستخدام الكمبيوتر عوضا عن الهاتف لتشابه خدماتهم .

تجد لوحة المفاتيح في الشريط اسفل المحادثة .



اخبرنا برأيك ..
هل هذا سيشجع الناس لاستخدام الكمبيوتر؟
هل هذا تطور ايجابي ام سلبي ؟
ما رأيك في الايموجي الجديدة؟
اخبرنا بإجاباتك في تعليق :)

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *