جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

مقالات

الاثنين، 13 يونيو 2016

لعبة جاتا مصر محمد رمضان للاندرويد ؟؟!


قام بعض مطورين الالعاب المصريين بعمل لعبة تعمل علي نظام تشغيل اندرويد , لعبة جميله وباللغة المصرية العامية وبلهجة محمد رمضان في اشهر افلامه مثل : عبدو موتة - قلب الاسد - شد اجزاء - مسلسل الاسطورة , وهي لعبة جميلة ومجانية .

لكن مجرد اعتبار ان لعبة مصرية ولممثل مصري يصل تقييم اللعبة الي 4 نجوم , وعدد تحميل الي نص ملون تحميل وتم اطلاق هذه اللعبة في الثاني من رمضان .



أقوى العاب الأكشن العبها مع محمد رمضان البطل المصري المشهور يقوم بتنفيذ المهمات الصعبة بشخصية مسلسل الأسطورة , اذا كنت من محبي لعبة جاتا 5 و جاتا 4 و جاتا عموماً فهذه اللعبة مناسبة لك تماماً.

في لعبة جاتا المصرية مع محمد رمضان هتقوم بعمل مهمات صعبة كقتل بعض الأشخاص أعداء محمد رمضان في بعض الأفلام كفيلم عبدة موته و فيلم الألماني و فيلم قلب الأسد.



في بعض المراحل ستقوم بقيادة توك توك و وتقوم بعمل مهمة شرسة بالتوك توك , اذا كنت تحب لعبة التوك توك التي قمنا بتطويرها فحتماً ستعجبك لعبة جاتا المصرية مع الأسطورة محمد رمضان.



لعبة جاتا المصرية تحتوي علي شخصيتين شخصية الاسطورة التي ستلعب بها و شخصيه أخري تحتاج ان تشتريها من الفلوس الي هتجمعها في اللعبة وهي شخصية عبده موته.



قم بتحميل لعبة جاتا المصرية الأن و لا تنسي تقييم اللعبة 5 نجوم و أكتب رأيك في لعبة جاتا المصرية و أقترح علينا تطويرات فيها وقم بمشاركتها مع أصدقائك.

لتحميل اللعبة اضغط هنا


اخبرنا رأيك باللعبة و تقييمك لها في تعليق :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *