جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

مقالات

الأربعاء، 25 مايو 2016

،

افضل موقع تبادل لايكات في الوطن العربي

اذا كنت تملك صفحة علي الفيس بوك او حساب عادي او لديك صورة تريد الحصول علي اللايكات او تملك حساب علي تويتر وتريد زيادة المتابعين او زيادة مشاهدات فيديوهات اليوتيوب او زيادة متابعين انستغرام او زيادة الضغطات علي ادفلاي او زيادة لينكد ان او زيادة متابعين اسك اف ام , فموقع mezome هو من افضل المواقع في الشرق الاوسط في هذا المجال والحصول علي جميع ما ذكر مجاناً عن طريق تبادل النقاط , يعمل الموقع عن طريق كسب بعض النقاط من مشاهدة الفيديوهات او الاعجاب بصور او متابعة اشخاص علي الفيس بوك او تويتر او انستغرام , موقع سهل الاستخام ويقوم باستخدامه اكثر من 1,000,000 مستخدم في الوطن العربي وهذا يضمن لك اشهار صفحتك او زيادة متابعيك او زيادة ضغطات ادفلاي .


موقع ميزومي لزيادة الليكات والمتابعين

الموقع سهل التسجيل فيه يمكنكم دخول اليه من خلال الرابط في نهاية التدوينة , فقط عليك الضغط علي انشاء حساب ووضع بياناتك والعمل علي الحصول علي نقاط .

Mezome | ميزومي

اولا انشاء حساب .

اولا ادخل الرابط اسفل التدوينة , ثانيا اضغط علي زر انشاء حساب ووضع بياناتك صحيحة ثم اضغط تسجيل , الان اصبح لديك حساب علي ميزومي.


ثانياًٍ ادخال صفحتك او اي شيء تريد زيادته

اولا بعد انشاء الحساب نضغط علي اضافة جديدة لنضيف صفحة او حساب او صورة للاعجاب او فيديو لزيادة المشاهداته .


ثانيا نختار نوع الذي نريد زيادته اذ كان زيادة اعجاب بصفحة او متابعين تويتر او انستغرام او لينكد ان او اسك اف ام او مشاهدات فيديو علي اليوتيوب او ضغطات علي ادفلاي وغيره من مواقع تصغير الروابط ونكتب جميع البيانات . (اذا واجهتكم مشكلة راسلونا علي رسائل الصفحة علي الفيس بوك او عن طريق ايميلنا support@ultramail.ml ) . وعليك تحديد كم سيأخذ منك كل من يضغط لايك او متابعة من نقاطق الذي سوف نشرح كيفية الحصول علي نقاط مجاناً .


ثالثا زيادة النقاط 

عليك اختيار الطريقة التي تعجبك لزيادة نقاطق سواء كانت عن طريق الاعجاب بصفحات او مشاهدة الفيديوهات او متابعة بعض الصفحات علي تويتر فيس بوك او انستغرام , او عن طريق النقر علي الروابط المختصرة . يمكنك الاختيار من الجانب الايمن للصفحة .

للدخول الي الموقع اضغط علي الصورة

                Mezome | ميزومي

وصلنا الي نهاية التدوينة اذا واجهتكم اي مشاكل راسلونا علي رسائل صفحة الفيس بوك او عن طريق صفخة اتصل بنا او عن طريق ايميل المدونة support@ultramail.ml . الي اللقاء في تدوينة جديدة في الترا ويب .


الوسوم: ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *